فاس: تموين الأسواق بالجهة أولوية غرفة التجارة والصناعة والخدمات

2019-05-11T15:42:55+00:00
2019-05-11T16:24:52+00:00
مجتمع
فاس: تموين الأسواق بالجهة أولوية غرفة التجارة والصناعة والخدمات

“تموين الأسواق بجهة فاس مكناس خلال شهر رمضان” كان العنوان الأبرز للقاء يوم أمس الجمعة المنعقد بفاس بمبادرة من غرفة التجارة والصناعة والخدمات.

وقد عبر السيد نائب رئيس الغرفة “مهدي العراقي الحسيني” خلال كلمته الإفتتاحية أن أهداف هذا اللقاء تتجسد في توعية وتحسيس التجار والمهنيين بضرورة تأمين تموين منتظم للأسواق خلال شهر رمضان بالمواد الغذائية الضرورية، معتبرا أن هذا اللقاء تقليد سنوي ينظم بهذه المناسبة التي تعرف اقبالا كبيرا على المواد الغذائية.

هذا، وأكد المصدر عينه أن المهنيين مدعوون لضمان التموين الكافي للأسواق تفاديا لتسجيل أي نقص، كما نوّه بمعالجة مختلف الإختلالات التي قد تسجل بمختلف الأسواق، مبرزا ضرورة تقوية معايير الجودة والسلامة واحترام القوانين التنظيمية الجاري بها العمل في ما يخص حماية المستهلك.

وفي نفس الإطار، تمت مناقشة التدابير الكفيلة بتموين الأسواق ومراقبة الأسعار وجودة المنتجات، بحضور مختلف المصالح المعنية خاصة المكتب الوطني لسلامة المنتجات الغذائية والمصالح الخارجية وجمعية حماية المستهلكين، في ظل غياب شبه تام للتجار وممثليهم باستثناء ممثلي عن سوق الجملة.

          صحفي متدرب*

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق