فتاة استدرجت عسكريا لمكان مظلم وسرقت دراجته بامنتانوت

فتاة استدرجت عسكريا لمكان مظلم وسرقت دراجته بامنتانوت

أمر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بإمنتانوت، مساء أول أمس الجمعة، إيداع شاب عشريني وفتاة بالسجن المحلي الاوداية، ومتابعدتهما من أجل السرقة والفساد، على خلفية شكاية لأحد العناصر التابعة للقوات الملكية المسلحة.

وتعود تفاصيل هذه الواقعة إلى اليوم الأول من رمضان، بحيث أوضح المشتكي بعد الاستماع له أنه تعرض للسرقة تحت طائلة التهديد بواسطة السلاح الأبيض، بحي الخريبات بمدينة شيشاوة.

وأوضحت مصادر محلية أن الفتاة اعترضت سبيل الجندي وقامت بإستدراجه وهو على متن دراجته النارية، إلى منطقة يعم فيها الظلام الحالك، قبل أن يتفاجأ بقدوم العشريني الذي كان ينتظر أحد الضحايا، ليسلبه دراجته النارية تحت طائلة التهديد بواسطة السلاح الأبيض وبمساعدة الفتاة المنحدرة من ضواحي امنتانوت.

وتمكنت عناصر الأمن من الوصول إلى الفاعلين الحقيقيين، حيث ألقت القبض عليهما والإستماع إليهما في محضر قانوني، قبل وضعهما رهن الحراسة النظرية، من أجل السرقة الموصوفة والفساد.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق