فلاح” يستعمل “العتلة” و يرسل قائدا الى قسم المستعجلات ضواحي طنجة

سلايدرمجتمع
فلاح” يستعمل “العتلة” و يرسل قائدا الى قسم المستعجلات ضواحي طنجة

علمت «جديد24» من مصلدر محلية أن قائد منطقة دار الشاوي نواحي مدينة طنجة، تعرض لهجوم عنيف من أحد المواطنين قبل مغرب يوم أمس الجمعة ، إذ أصيب على إثره بشكل خطير على مستوى الرأس، حيث نقل الى قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بطنجة.

وحسب نفس المصادر فإن القائد  كان في مهمة مراقبة عمل  “المهندسين الطوبوغرافيين” الذين خصصوا يوم الجمعة من أجل دراسة  المنطقة التي سيقام بها المطرح العمومي بدار الشاوي .

 القائد و فور وصوله الى مكان الواقعة من أجل متابعة اجتماع المهندسين ، دخل  في حوار مع أحد الأشخاص الذي يدعي أن الارض التي خصصتها الدولة للمطرح العمومي هي في ملكية أجداده ، ليفقد المعتدي أعصابه ويسدد ضربات خطيرة لرأس الضحية مستعملا بذلك آلة فلاحية “العتلة” مسقطا إياه على الفور .

و قد تم تسليم القائد شهادة عجز مدتها 45 يوما، فيما اعتقلت عناصر الدرك الملكي الفلاح الجاني و تم نقله الى مقر القيادة الجهوية من أجل التحقيق معه و معرفة وقائع الحادثة و أسباب ارتكابه هذا الاعتداء.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق