فوزي لقجع يعقد اجتماعا لاختيار من يخلف ناصر لارغيت

2019-05-14T01:23:54+00:00
2019-09-06T12:08:29+00:00
جديد24رياضةسلايدرسلايدر
فوزي لقجع يعقد اجتماعا لاختيار من يخلف ناصر لارغيت

خالد مكيلبة

نقل موقع le 360 sport أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عقدا اجتماعا، بحضور مكتب الدارسات البلجيكي اجتماعا مع بعض الأطر التقنية، وأخرى بلجيكية، وإسبانية من أجل الحسم في هوية المدير التقني الوطني المقبل.
وتابع الموقع نقلا عن مصادره، أن لقجع كلف مكتب الدراسات بعقد اجتماع مع الأطر الأجنبية المرشحة لخلافة لارغيت للاطلاع على مشروعها لتطوير كرة القدم الوطنية، قبل إعداد تقارير عن كل إطار للحسم في المدير التقني الوطني.
وأكد مصدر الموقع أن مكتب الدراسات، عقد اجتماعا السبت الماضي، مع إطار فرنسي وآخر بلجيكي، كما عقد أمس الأحد، اجتماعا آخرا مع إطار فرنسي وآخر بلجيكي، وينتظر أن يكون اليوم قد اجتمع مع إطار اسباني وآخر فرنسي، لمعرفة مشروعهم الخاص بتطوير كرة القدم الوطنية.
وأضاف الموقع بأن مكتب الدراسات سيعد بعد الانتهاء من الاجتماع بجميع الأطر المرشحة لشغل منصب مدير تقني، تقارير خاصة لفوزي لقجع، رئيس الجامعة لاختيار خليفة لارغيت بالإدارة لاختيار خليفة لارغيت بالإدارة التقنية الوطنية.

*صحافي متدرب

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق