فوضى مجلس العاصمة.. الوالي يدخل على خط النزاع

السياسيةسلايدر
فوضى مجلس العاصمة.. الوالي يدخل على خط النزاع

دخل محمد اليعقوبي، والي جهة الرباط-سلا-القنيطرة عامل عمالة الرباط، على خط الأحداث التي عرفتها اجتماعات دورة ماي لمجلس مدينة الرباط.

ووجه اليعقوبي مراسلة إلى سيدي ابراهيم الجماني، عضو فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس جماعة الرباط، يطالبه فيها بتقديم إيضاحات كتابية حول ما عرفته جلستا دورة ماي يومي 7 و20 ماي، وذلك بسبب “احتلال المنصة المخصصة لتسيير أشغال جلسات المجلس”، وذلك في أجل لا يتعدى خمسة أيام.

وذكرت المراسلة أنها جاءت استنادا إلى محضري المفوض القضائي، والذي قام “بطلب من رئيس الجماعة بمعاينة الواقعتين”، ليخلص الوالي إلى أن رفض الجماني للاستجابة لطلب الرئيس بإخلاء المنصة وتمكين المجلس من مباشرة معامه “حال دون عقد الجلستين المذكورتين”.

وكانت فرق المعارضة قد نسفت جلستي دورة ماي لمجلس المدينة بعد احتلال المنصة في قاعة الاجتماعات، مع رفع لافتات تحمل مطالب تتعلق بافتحاص أقسام التعمير والنظافة في المجلس، وكذا شركة “الرباط باركينغ”، وإحالة تقرير المفتشية العامة حول مقاطعة اليوسفية للقضاء.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق