قضايا وحوادث

فيديو …لبنى أزبال بطلة قبلة مهرجان كان تعتذر بعد “فضيحتها” مع نسرين الراضي

جديد24

قدمت الممثلة البلجيكية لبنى أزبال اعتذاراً من خلال مقطع فيديو، نشرته الممثلة المغربية نسرين الراضي على حسابها الشخصي في موقع تبادل الصور “إنستغرام”، وذلك على إثر صور تبادل القبل التي أثارت جدلا واسعا، خلال حصة التصوير في مهرجان “كان” السينمائي.

وقالت الممثلة البلجيكية لبنى أزبال، من خلال مقطع فيديو، “إنها تعتذر وبشدة عن تقبيل نسرين الراضي من الفم إلى الفم خلال حصة التصوير PhotoCall”.

وأضافت أن إقدامها على تقبل نسرين الراضي يُعد خطأً شخصياً، كان المقصود منه قبلة محبة لممثلة أعتبرها مثل أختي، إنها قبلة “ساذجة”، وخاطئة.

وزادت الممثلة البلجيكية، “أنها لم تقصد أن تصدم الجمهور والمتتبعين من خلال قبلة عفوية خلال شهر رمضان، مؤكدة على اعتذارها لمحبي الممثلة المغربية نسرين الراضي وكل من شعر بالإساءة من هذه الصور”.

وظهرت الممثلة المغربية نسرين الراضي تتبادل القُبل مع الممثلة البلجيكية لبنى أزبال، خلال وقوفهما في حصة التصوير Photocall بمهرجان كان السينمائي في دورته الـ72.

وتناقلت مجموعة من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، وكذا وسائل الاعلام حول العالم صور القبل الساخنة باعتبارها افصاحا عن علاقة مثلية بين الممثلتين.

شاهد قبلة الممثلتين في الفيديو 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى