قبل قمة الترجي..فوزي لقجع يُؤازر الوداد البيضاوي

23 مايو 2019
قبل قمة الترجي..فوزي لقجع يُؤازر الوداد البيضاوي

حرص فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على زيارة لاعبي الوداد الرياضي، في مقر تجمعهم التدريبي في بوزنيقة، من أجل دعمهم قبل مباراة الفريق أمام الترجي التونسي، بعد غد (الجمعة)، برسم ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ودأب فوزي لقجع على زيارة لاعبي الفرق الوطنية، التي تمثل الراية الوطنية على الصعيد القاري، قبل أي مباراة مصيرية تنتظرهم في المنافسات الإفريقية.

وفي سياق متصل، يفرض فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، سرية تامة على تداريب الفريق في بوزنيقية، كما أنه يفرض نظاما صارما في برنامج اللاعبين اليومي، إذ أنه يحرص على عدم استعمالهم لهواتفهم إلا لسويعات من أجل تواصلهم مع عائلاتهم، ويمنع عنهم استعمال وسائل التواصل الإجتماعي.

ويستضيف الوداد الرياضي نظيره الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب مولاي عبد الله بالرباط، بعد غد الجمعة، على الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق