حول العالمرياضة

كريستيانو رونالدو يتفقد ورش مجموعته الفندقية بمراكش

مريم الفرساوي*

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن لاعب كرة القدم البرتغالي” كريستيانو رونالدو “مهاجم فريق ريال مدريد السابق، فتح فرعا لفندقه بشراكة مع مجموعة من “بيستانا” الفندقية، في العاصمة البرتغالية لشبونة. بالمدينة الحمراء مراكش.

وقام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عشية أمس الإثنين 6 ماي، بزيارة تفقدية لورش بناء فندقه الجديد بمنطقة النخيل بمراكش. ونشر صوره على صفحته الرسمية بانستاغرام، مع زوجته “جورجيا رودريغيز” وابنه “كريستيانو جونيور”.

وذكرت صحيفة “أس” الإسبانية أن كريستيانو رونالدو أصبح مولعا بقضاء عطلته بالمغرب وتحديدا بالمدينة الحمراء، التي سحرته بجمالها بعدما أصبحت مكانا لمشاريعه الاقتصادية الضخمة.

وقالت الصحيفة أن الفندق الجديد سيكون من أفخم الفنادق بالمملكة سيضم 164غرفة فاخرة. المصنف من 5 نجوم، ويتواجد بتجزئة “M avenue”، وهو حي جديد بمدينة النخيل. من المنتظر ان يفتتح بداية العام القادم 2020.

وقال” خوسيه روكيت” مدير التطوير الاستراتيجي لمجموعة فنادق “بيستانا” الخاصة برونالدو أن المشروع الجديد في المغرب هوخامس فندق حمل علامة تجارية pestana cr7.

والجدير بالذكر أن رونالدو هيمن على الجوائز الفردية في عام 2017؛ بفوزه بجائزة “الكرة الذهبية” التي تمنحها مجلة “فرانس فوتبول” الرياضية المتخصصة، وجائزة الفيفا التي تمنحها لأفضل لاعب في العالم، فضلاً عن جائزة “اليويفا” كأفضل لاعب في القارة الأوروبية.

صحفية متدربة*

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى