لأول مرة أطول مائدة إفطار بمصر تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية

13 مايو 2019
لأول مرة أطول مائدة إفطار بمصر تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية

أعلنت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تنظيم أطول مائدة إفطار رمضاني في العالم بحضور ممثل عن موسوعة غينيس للأرقام القياسية، سعيا لتحطيم الرقم القياسي العالمي، وذلك خلال النصف الثاني من رمضان المبارك، تحديدا السبت الأول من يونيو المقبل من الرابعة عصرا إلى العاشرة مساء.

وتفاعل مع الدعوة 235 متابعا أعربوا عن اهتمامهم، في حين أعلن 163 مشاركتهم في الفاعلية.

وعبر صفحتها على موقع التواصل فيسبوك، أضافت الشركة أن الهدف من الفكرة أن يلتف الجميع حول مائدة إفطار رمضانية واحدة تجمع كل المصريين بكافة أطيافهم جنبا إلى جنب مع إخوانهم بناة العاصمة الإدارية حلم مصر ومستقبله.

واعتبر مغردون أن تنظيم مثل هذه الفعاليات يساهم بشكل إيجابي في تحسين صورة مصر بالخارج بما يدعم قطاع السياحة الذي تعتمد عليه مصر في دعم الاقتصاد وتوفير العملات الأجنبية.

على الجانب الآخر رفض العديد من رواد مواقع التواصل إقامة أطول مائدة إفطار في مدينة تحت الإنشاء، مطالبين بتوفير النفقات إما لتوزيعها على الفقراء أو توجيهها إلى دعم موازنة الدولة أو تسديد الديون المتراكمة على مصر.

صحفية متدربة*

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend