لجنة النزاعات بالجامعة المغربية لكرة القدم تحكم لصالح خالد بلاغ مع “الطاس”

2019-05-10T22:03:00+00:00
2019-09-06T11:24:13+00:00
جديد24رياضةسلايدرسلايدر
لجنة النزاعات بالجامعة المغربية لكرة القدم تحكم لصالح خالد بلاغ مع “الطاس”

خالد مكيلبة

قضت لجنة النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بغرامة مالية ضد فريق الاتحاد البيضاوي مبلغ حوالي 96 ألف درهم، لفائدة مدربه السابق خالد بلاغ، بعد فسخ عقده من جانب واحد، وحكمت لجنة النزاعات لفائدة خالد بلاغ بالحصول على رواتب سبعة أشهر، باعتبار أن راتب بلاغ الشهري حسب العقد الذي كان يربطه بالفريق البيضاوي يقدر بحوالي 13 ألف درهم، إلى جانب 1500 درهم مصاريف الدعوة.

وحكمت لجنة النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لصالح خالد بلاغ، رغم كل الدفوعات التي تقدم بها “الطاس” لحرمان بلاغة من مستحقاته، فضلا عن اتهامه بالتزوير، بتوقيع عقد من طرف واحد فقط، في وقت  تأكد للجنة النزاعات، خلال محضر مفوض قضائية وشهادة عضو بالمكتب المسير، أن رئيس الفريق المنفلوطي وقع عقدا رسميا مع خالد بلاغ، أشرف بموجبه على تدريب الفريق.

هذا وقررت لجنة النزاعات إحالة القضية على لجنة الأخلاقيات للنظر في اتهامات الطرفين لبعضهما البعض بالتزوير، علما أن حكم لجنة النزاعات يؤيد موقف بلاغ ضد المنفلوطي، رئيس الاتحاد البيضاوي.

*صحافي متدرب

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق