للمرة الثانية‎.. المحكمة تؤجل في ملف الشاب الذي حاول سرقة وكالة بنكية بطنجة

للمرة الثانية‎.. المحكمة تؤجل في ملف الشاب الذي حاول سرقة وكالة بنكية بطنجة

أجلت محكمة الاستئناف بمدينة طنجة، صباح يومه الخميس 2 ماي الجاري، محاكمة الشاب أحمد الذي حاول سرقة وكالة بنكية بحي “بلاصا طورو” بالمدينة نفسها، خلال يوم 16 أبريل الماضي.

وأوضح مصدر مطلع لـ”جديد24″، أن قاضي محكمة الاستئناف بمدينة طنجة قرر تأجيل محاكمته خلال الجلسة الثانية التي جرت صباح يومه الخميس، داخل غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف، إلى جلسة ثالثة يوم الخميس 9 ماي الجاري.

وكانت قد كشفت شفيقة البكري، محامية الشاب ” في تصريح سابق لـ”جديد24″، خلال الجلسة الأولى لمحاكمة الشاب يوم الخميس 25 أبريل الماضي، أنه تم تأجيلها ليومه الخميس 2 ماي الجاري، مشيرة إلى أن “غالبا في الجلسات الأولى يتم تأجيل وتأخير المحاكمة، وذلك من أجل إعداد الملف والإطلاع عليه من طرف المحاميين، لتجهيز المرافعة بعد ذلك”.

ويشار إلى أن المصالح الأمنية بمدينة طنجة، كانت قد ألقت القبض على الشاب أحمد يوم الثلاثاء 16 أبريل الجاري، حاول السطو على وكالة بنكية بحي “بلاصا طورو” بالمدينة نفسها، وهدد مستخدمي الوكالة بسلاح أبيض من الحجم الكبير، وذلك بهدف مساعدته لوالده الذي يصارع مرض السرطان.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق