لهذه الأسباب ثلاثيني يفرغ بندقية صيد في جسد شقيقه وابنه بالعطاوية ..المحكمة تنظر في القضية اليوم الخميس

23 مايو 2019
لهذه الأسباب ثلاثيني يفرغ بندقية صيد في جسد شقيقه وابنه بالعطاوية ..المحكمة تنظر في القضية اليوم الخميس

يمثل صباح اليوم الخميس 23 ماي الجاري، أمام أنظار النيابة العامة باستئنافية مراكش، شخص في عقده الثالث بتهمة  اطلاق النار على شقيقه ونجله بإقليم قلعة السراغنة.

وبحسب مصادر محلية ، فإن الموقوف المسمى “ع، ا” والمزداد سنة 1986 اعتقل أول أمس الثلاثاء 21 ماي الجاري من طرف عناصر الدرك الملكي بالعطاوية بعدما أقدم على إطلاق الرصاص على شقيقه الأكبر ونجله بدوار أولاد إبراهيم بجماعة وقيادة الدزوز نواحي العطاوية.

و أوضحت المصادر ذاتها، أن فصول القضية تعود إلى تجدد النزاع بين الموقوف وشقيقه الأكبر “م، ا” المزداد سنة 1956 حول عقار سبق أن حسمه القضاء لفائدة الأخير، الأمر الذي لم يستسغه الشقيق الأصغر الذي دخل في شنآن صبيحة يومه الثلاثاء، مع أخيه حول جدول للسقي، قبل أن يتطور الأمر إلى عراك حيث هوى الموقوف على رأش شقيقه بواسطة حجر كبير ليطرحه أرضا مدرجا في دمائه، وحينما هرع إبن الضحية لنجدته أشهر عمه بندقيته وأطلق عليه الرصاص ما أدى إلى إصابته في أنحاء مختلفة من جسده، الى جانب والده الذي نقل في حالة غيبوبة إلى احدى المصحات الخاصة بمدينة قلعة السراغنة.

وفور علمها بالحادثة انتقلت عناصر الدرك الملكي إلى عين المكان واعتقلت المتورط في عملية إطلاق النار وحجز بندقية الصيد وخراطيش رصاص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend