مؤذن يتسبب في إفطار الصائمين قبل موعد المغرب بسبع دقائق

حول العالمسلايدر
22 مايو 2019
مؤذن يتسبب في إفطار الصائمين قبل موعد المغرب بسبع دقائق

قرّرت وزارة الشؤون الدينية التونسيّة، اليوم (الأربعاء)، عزل مؤذّن مسجد في محافظة ”نابل“ شمال البلاد، على خلفية رفعه آذان المغرب قبل موعده، ما تسبب في إفطار عدد من المواطنين قبل الموعد بحوالي 7 دقائق كاملة.

وقال المدير الجهوي لوزارة الشؤون الدينية في نابل، برهان السويسي، في تصريح لوكالة ”إرم نيوز“، إنه تمّ فعلًا إيقاف مؤذن جامع ”سيدي الشريف، في منطقة دار شعبان الفهري عن العمل“ ، بعد أن قام مساء أمس برفع آذان صلاة المغرب قبل وقتها، ما تسبب في إفطار سكّان المنطقة قبل أن يحين موعد الإفطار.

واعتبر المسؤول التونسي، أنّ الواقعة حصلت ”سهوًا وليس تعمدًا“، معتبرًا أن الخطأ وارد، في وقت شهدت فيه المنطقة حالة احتقان في صفوف السكّان، الذين طالبوا بتغيير المؤذن وحمّلوا المسؤولية للمشرفين على المسجد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق