مؤلم..قاصر تضع حدا لحياتها شنقا ضواحي مراكش

سلايدرمجتمع
23 مايو 2019
مؤلم..قاصر تضع حدا لحياتها شنقا ضواحي مراكش

اهتز دوار “توركي” بمنطقة أسني ضواحي مدينة مراكش، ظهر اليوم الاربعاء 22 ماي، الموافق لليوم السادس عشر من شهر رمضان، على حادث ماساوي، متمثل في إقدام فتاة قاصر على وضع حد لحياته شنقا.

وفي تفاصيل الواقعة الأليمة، تعرضت أسرة بالدوار المذكور، للصدمة، بعد قدومهم للمنزل و عثورهم على ابنتهم القاصر البالغة من العمر 16 جثة هامدة، معلقة بواسطة حبل سميك داخل غرفتها، حيث قررت التخلص من حياتها شنقا، مستغلة غيابهم عن المنزل لقضاء أشغالهم.

وقد دخلت والدة الهالكة في نوبة صراخ و بكاء، جراء المشهد البشع الذي وجدت فيه فلذة كبدها، خصوصا و أنها تجهل أسباب قيامها بهذه الخطوة المميتة.

وفور ربط الإتصال بهم و اشعارهم، انتقلت عناصر الدرك الملكي والسلطة المحلية الى عين المكان، حيث قامت بفتح تحقيق قضائي، فيما تم نقل جثة الهالكة إلى مستودع الأموات بمراكش، قبل إخضاعها للتشريح الطبي من أجل تحديد أسباب الوفاة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend