محامي عائلة الضحية الدنماركية يطالب باعدام متزعمي عملية شمهروش الارهابية

محامي عائلة الضحية الدنماركية يطالب باعدام متزعمي عملية شمهروش الارهابية

طالب المحامي “خليل تلفتوي” عائلة الدنماركية “لويزا جيسبرسن” ،التي لقيت حتفها بطريقة بشعة بعد اغتصابها وذبحها رفقة صديقتها النرويجية “اولاند مارين” بإمليل، بالإعدام لمتزعمي عملية إمليل الارهابية.

وأضاف المحامي في صحيفة “dagbladet” النرويجية أن “النيابة العامة ستطالب بتوقيع عقوبة الإعدام على 3 أو 4 من المتهمين الرئيسين، حيث قال “أنا أتفق تماما مع ذلك، لأن القتلة ارتكبوا أعمالا مروعة ولا يزالون يشكلون خطرا على المغرب وعلى العالم، و أن المتهمين الأربعة الرئيسيين ليسوا بشرا، هم أقل من الحيوانات، ويجب أن ينالوا عقوبة الإعدام، وأنا متأكد من أن ذلك ما سيحدث”.

WhatsApp Image 2019 05 12 at 16.40 - جديد24

وجدير بالذكر أن والدة الدنماركية “هيل بيترسن”، إحدى ضحيتي الهجوم الإرهابي بمنطقة شمهروش، قضت ليلة في دور الضيافة بإمليل مصحوبة بطاقم صحفي من بلادها ممثلا للقناة التلفزية TV2، والمرشد السياحي” جمال إمهران “. حيث قاموا بتصوير روبرطاج حول الفاجعة وقامت” هيل بيترسن “بوضع إكليل ورد في مكان الحادثة.

            صحفية متدربة*

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق