مصيبة…خلاف حول «دجاجة» ينتهي بجريمة قتل بشعة

2019-05-24T13:48:02+00:00
2019-05-24T14:18:12+00:00
سلايدرمجتمع
مصيبة…خلاف حول «دجاجة» ينتهي بجريمة قتل بشعة

لم تشفع حرمة شهر رمضان المعظم من وقف سفك الدماء وإزهاق الأرواح، حيث شهد سوق حي الصياد بمدينة القنيطرة، زوال أمس الخميس 23 ماي، الموافق لليوم الخامس عشر من شهر رمضان،  على جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شخص في الاربعينيات من عمره، بعد تلقيه لكمات من بائع للخضر.

وفي تفاصيل الواقعة الأليمة، نشب شجار حاد بين الضحية البالغ من العمر 45 سنة يشتغل بائع للدواجن وبين المشتبه به وهو بائع خضر، قبل دقائق من أذان المغرب، لسبب تافه حول “دجاجة”، حيث تطور الأمر الى عراك بالأيدي وتبادل الضرب، لينتهي بسقوط الضحية جثة هامدة عقب تلقيه لكمة على مستوى القلب، كانت كافية لتسقطه أرضا ويلفظ أنفاسه الأخيرة على الفور، وسط صدمة الحاضرين.

وقد كان الهالك المسمى “ر.ج” المتزوج والمنحدر من منطقة أولاد عرفة بالساكنية، يعاني من مرض القلب، حيث يرجح أن يكون قلبه قد تعرض لأزمة خلال العراك.

هذه الجريمة إستنفرت رجال الدرك الملكي والسلطات المحلية الذين حلوا بعين المكان، قبل أن يتم إعتقال المشتبه به وإحالته على مصالح ولاية أمن القنيطرة، للتحقيق معه في ملابسات القضية، بالموازاة مع نقل جثة الضحية الى مستودع الأموات بأمر من النيابة العامة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق