موقع ترانسفر ماركت العالمي يصنف المنتخب المغربي الأغلى عربيا 

13 مايو 2019
موقع ترانسفر ماركت العالمي يصنف المنتخب المغربي الأغلى عربيا 

نقل موقع le 360 sports نقلا عن موقع ”ترانسفر ماركت“ العالمي، القيمة المالية للاعبي المنتخبات الإفريقية والأرقام والإحصاءات الخاصة باللاعبين، والقيمة التسويقية للاعبي المنتخبات العربية المشاركة في كأس إفريقيا 2019 المقرر إقامتها بمصر.

وحل المنتخب الوطني المغربي في المركز الثالث إفريقيا والأول عربيا، بينما حل منتخب الجزائر وصيفا على المستوى العربي، وخامسا في القارة الإفريقية، متبوعا بالمنتخب التونسي الذي حل ثالثا.

وبلغت القيمة الإجمالية لأسود الأطلس 189 مليونا و850 ألف يورو، حيث يحتل زياش نجم أياكس أمستردام صدارة أغلى اللاعبين المغاربة بـ 35 مليون يورو.

أما المنتخب الجزائري فقد بلغت قيمته 133 مليون و150 ألف يورو، حيث يعتبر رياض محرز نجم مانشستر سيتي الأعلى قيمة بـ 60 مليون يورو، في حين أن قيمة المنتخب التونسي بلغت 63 مليون و50 ألف يورو.

*صحافي متدرب

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend