وادي زم …”الوحش” ابن الكردان الذي اغتصب يتيمة قاصر في عز رمضان !!

31 مايو 2019
وادي زم …”الوحش” ابن الكردان الذي اغتصب يتيمة قاصر في عز رمضان !!

تعرضت أول أمس الأربعاء29ماي 2019 بوادي زم تلميذة يتيمة الاب بعمر 14 سنة إلى عملية اغتصاب فور خروجها من المؤسسة التعليمية التي تتابع دراستها بها .

وفي التفاصيل ان الضحية قام بترصدها شخص من دوي السوابق العدلية بنفس الجريمة المشتبه بارتكابها في حقها ،اذ مباشرة بعد خروجها من المؤسسة قام بتهديدها بالسلاح الابيض ،دون إثارة انتباه أحد حيث ارغمها على مرافقته الى احدى الاماكن المعزولة .مستغلا انشغال المواطنين بالصيام الذي تقل فيه حركة السير . وانزوى بها في احدى البنايات المهجورة القريبة من المكتب الوطني لتوزيع الماء والكهرباء .
المشتبه به حسب تصريح الام عمل على الاعتداء الجسدي على الطفلة رغم توسلاتها له ، وقام بافتضاض بكارتها ، وبقي يفترس جسدها من كل الاوضاع حتى مغرب يوم أمس، في حين بقيت الام تبحث عنها دون جدوى الى ان عادت الطفلة في حالة يرثى لها.

الضحية التي حصلت على شهادة عجز من طبيب خاص ، قدرت في نحو 35 يوما تسرد تفاصيل ما لحق بها من عنف جسدي ، قامت بموجبها الشرطة القضائية باتخاد الإجراءات اللازمة بامر من وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بوادي زم ، حيث ثم عرض الضحية على طبيب مختص بالمستشفى الإقليمي بخريبكة لمزيد من الكشف .وهو الشيء الذي عجل بتحريك مسطرة ايقاف المعتدي بناء على نتائج الكشف الطبي المضاد الذي توصلت به النيابة العامة قبل مغرب هذا اليوم الخميس 30 ماي لتأمر باعتقال المشتبه فيه. حيث سيثم تقديمه غدا امام انظار وكيل الملك لمتابعته في هوشأن المنسوب إليه بعدما ثم إيقافه . إلى ذلك تتهئا جمعيات حقوقية وفعاليات من المجتمع المدني لمؤازرة الضحية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend