والدة تلميذة تعتدي على أستاذة وترسلها للمستعجلات

قضايا وحوادث
والدة تلميذة تعتدي على أستاذة وترسلها للمستعجلات

إعتدت أم إحدى التلميذات، صباح يوم أمس الإثنين 20 ماي الجاري، على أستاذة لمادة التربية الإسلامية مدرسة سادس نفونبر، بمدينة تطوان.

ونقلت مصادر محلية، أن تفاصيل الحادث تعود إلى إستدعاء الأستاذة لأم التلميذة لإطلاعها على وضعية إبنتها، بعدما كتبت بها الأستاذة تقرير يوم الجمعة الماضي، تتهما فيه بالشغب وسوء الأدب والتشويش على زملائها داخل القسم، الأمر الذي دفع ام التلميذة للحضور إلى المدرسة، حيث هددت الاستاذة بكسر ظهرها ويدها إذا لم تتراجع عن التقرير وتسحبه، الشئ الذي جعل إدارة المؤسسة (مدرسة سادس نفونبر بتطوان)، تتصل بالأمن الذي قام بإنجاز محضر يتضمن أقوال الطرفين.

ووفقا لذات المصادر، فإن أساتذة المدرسة المذكورة نظمو، صباح يوم أمس الإثنين 20 ماي الحالي، وقفة تضامنية مع الأستاذة على الساعة العاشرة صباحا، مضيفا إلى أنه بعد إلتحاق الأساتذة بالأقسام أخبروا من طرف التلاميذ أن الاستاذة تتعرض للإعتداء داخل المؤسسة، من طرف أم التلميذة.

وحسب المصادر نفسها، أن الإعتداء تسبب للأستاذة في جروح متفاوثة الخطورة وفقدان الوعي، حيث تم نقلها على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بمستشفى سانية الرمل، فيما توجه عدد من زملائها إلى قسم الشرطة للإدلاء بأقوالهم، في حين تم توقيف الأم المتهمة وفتح محضر الإعتداء على الأستاذة أثناء تأدية مهامها.
هذا، وكشفت المصادر ذاتها، أن المتهمة لها سوابق عدلية في الضرب والجرح بالسلاح الأبيض.

*  صحفية متدربة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق