أحمد أحمد : تلقيت تهديدات من رئيس الترجي التونسي

2019-06-03T19:15:27+00:00
2019-06-03T19:16:35+00:00
رياضةسلايدرسلايدر
أحمد أحمد : تلقيت تهديدات من رئيس الترجي التونسي

كشف أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في تصريح لموقع ”stadafric“ أنه تلقى تهديدات من رئيس الترجي التونسي، خلال المواجهة التي جمعت النادي التونسي أمام ضيفه الوداد الرياضي، على ملعب رادس برسم إياب نهائي دوري أبطال افريقيا.

وقال أحمد أحمد أن “رئيس الترجي التونسي حمدي مديب هددني أمام تواجد الشهود، رؤوساء أندية أفريقية كبرى يُدينون سلوك هذا النادي، لكن ليست لدينا إثباتات ودلائل. لماذا تشتغل تقنية الفيديو في كل الأنحاء وتتعطَّل في تونس؟”.

وكانت الجامعة الملكية لكرة القدم قد قررت رفقة المكتب المسير للوداد البيضاوي مراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم والكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ومحكمة الطاس، بخصوص الفضيحة التحكيمية التي تعرض لها، حيث تم إعداد ملف للدفاع عن فريق الوداد البيضاوي في اجتماع لجنة الطوارئ للكاف، الثلاثاء المقبل بباريس.

تجدر الإشارة أن مقابلة عرفت احتجاجات جميع مكونات الوداد البيضاوي بسبب تقنية الفار التي لم يتم اعتماد عليها خلال المواجهة، بعد إلغاء هدف وليد الكرتي ليقرر الحكم إنهاء المواجهة بعد توقف لأزيد من ساعة، باعتبار الترجي فائزا وبطلا لدوري أبطال إفريقيا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق