إعتقال مسنة قتلت عشيقها منذ 28 سنة بمساعدة زوجها و الوكيل العام يحيلها على السجن

إعتقال مسنة قتلت عشيقها منذ 28 سنة  بمساعدة زوجها و الوكيل العام يحيلها على السجن

تمكنت عناصر المركز الترابي لدرك تولولكت يوم أمس الجمعة 31 ماي الجاري، من إعتقال أرملة متورطة في قتل عشيقها بمساعدة من زوجها سنة 1991 بجماعة بوابوض أمدلان باقليم شيشاوة.

وبحسب مصادر محلية، فإن هذه الجريمة التي مر على تقادمها 28 سنة، تفجرت بعد أن وجه أحد المواطنين ببوابوض رسالة مجهولة الهوية إلى عناصر المركز الترابي لدرك تولوكلت يسرد فيها وقائع الجريمة.

وبحسب مصادرنا الموثوقة، فإن قائد الدرك الملكي بسرية تولولكت أجرى أبحاثه الدقيقة بمعية المركز القضائي للدرك الملكي بشيشاوة بناء على تعليمات المصالح المركزية للدرك الملكي بالرباط والوكيل العام للملك باستئنافية مراكش، أفضت إلى اعتقال المشتبه فيها، لتكتشف الضابطة القضائية للمركز الترابي أن زوج المتهمة والذي شارك في الجريمة بناء على مضمون الرسالة المجهولة التي توصلت بها مصالح قضائية وأمنية مركزية توفي سنة 1995 أي بعد أربع سنوات من وفاة عشيق زوجته.

ووفق نفس المصادر، فقد انتقلت عناصر الدرك الملكي للمركز القضائي بسرية شيشاوة رفقة عناصر الدرك الملكي المكلفة بالكلاب المدربة، الى عين المكان، وبعد البحث اكتشف مكان دفن جثة الهالك وتم انتشال بعض العظام التي تم نقلها الى مختبر الدرك بالرباط.

الى ذلك وضعت الظنينة رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة للتحقيق معها في ملابسات وظروف هذه الجريمة المتقادمة، في انتظار اتخاذ النيابة العامة لما تراه مناسبا في حق المتهمة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق