رياضة

اجتماع طارئ لـ “الكاف” عقب “فضيحة رادس”

جديد24

من المتوقع أن تعقد لجنة الطوارئ، داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اجتماعا عاجلا، السبت 1 يونيو، للنظر في الأحداث التي شهدتها مباراة الترجي والوداد، برسم إياب نهائي دوري أبطال افريقيا الجمعة في ملعب رادس.

وأفادت تقارير صحافية نقلا عن مصادر في “الكاف”، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سيعقد اجتماعا طارئا بعد أحداث مباراة الترجي والوداد والتي شهدت أحداثًا مثيرة للجدل، بعد إلغاء هدف للوداد وتوقفها لما يفوق الساعة والربع، قبل أن يقرر الحكم غاساما اعتبار الفريق المغربي منسحبًا ويعلن فوز الترجي التونسي باللقب.

وشهدت مباراة نهائي دوري أبطال افريقيا، بين الوداد والترجي الرياضي، مهزلة تحكيمية بكل المقاييس، حيث لم يتم استخدام تقنية “الفار” لاحتساب هدف شرعي للفريق المغربي، بعد أن تعطلت قبل بداية المباراة، وهو ما دفع فريق الوداد للاحتجاج بشدة ،مطالبين بضرورة تطبيق التقنية لتأكيد شرعية الهدف،  إلا أن الحكم الغامبي باكاري غاساما كان له رأي آخر، حيث أنهى مباراة نهائي أبطال إفريقيا، مانحا الترجي لقب دوري الأبطال، على حساب الوداد الرياضي.

واعتبر الخبير التحكيمي جمال الشريف مداخلته على قناة “بي إن سبورت” ، أن هدف الوداد شرعي ، وأن مطالب الفريق المغربي بإعادة اللقطة، شرعية وقانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى