الستاتي يطلق مسابقة لتجويد القرآن وهذه تفاصيلها

2019-06-04T15:39:20+00:00
2019-06-04T16:03:02+00:00
ثقافة وفنسلايدر
4 يونيو 2019
الستاتي يطلق مسابقة لتجويد القرآن وهذه تفاصيلها

فاجأ الفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي متابعيه، بتنظيم مسابقة في شهر رمضان، يتبارى فيها المشاركون حول تجويد القرآن الكريم.

وأعلن «الستاتي» عن مناسبة إطلاقه للمسابقة وشروط المشاركة فيها، عبر تدوينة نشرها على صفحته الفيسبوكية، قائلا: «بسم الله الرحمان الرحيم بمناسبة شهر رمضان الكريم و إفتتاح مؤسسة Stati Edition للإنتاج والتوزيع تعلن المؤسسة عن تنظيم مسابقة لتجويد القرآن الكريم وللراغبين في المشاركة إرسال فيديوهات مصورة مرفقة بالاسم الكامل ورقم الهاتف».

ولقيت مبادرة الفنان الشعبي تفاعلا واسعا من قبل المهتمين بمثل هذه المسابقات، إذ نشر مقاطع فيديو عديدة للمشاركين عبر صفحته، وأوضح: «سيتم اختيار ثلاثة فائزين حسب نسبة مشاهدة الفيديو والتفاعل وهناك جوائز قيمة وهامة في انتظار الفائزين والله ولي التوفيق».

يذكر أن عبد العزيز الستاتي أطل على جمهوره في شهر رمضان، بمشاركته في سلسلة «حديدان عند الفراعنة»، أول تجربة له في عالم التمثيل. وحرص الستاتي، في الآونة الأخيرة، على القيام ببعض المبادرات، رغم ردود الفعل التي تخلفها، ومنها إشرافه على تسليم مساعدات لسكان دوار تيغزا القريب من منطقة والماس ضواحي مراكش، إذ وثق في فيديو بثه مباشرة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك»، تفاصيل رحلته إلى دوار تيغزا، ولقائه مع السكان الذين استفادوا من قفة الإعانة وبعض الملابس الدافئة لحمايتهم من البرد القارس.

وظهر الستاتي في الفيديو، وهو يوزع المساعدات في أكياس بلاستيكية تحمل صورته، الأمر الذي اعتبره عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بمثابة إهانة للمحتاجين والفقراء الذين هم في حاجة إلى التفاتة المسؤولين عوض الفنانين.

وعلق الستاتي على الفيديو الذي نشره على قناته الرسمية باليوتيوب قائلا : «إن كل ما يهمني هو إسعاد الأسر في هذه المناسبة السعيدة وتحفيز الجميع للسير نحو هذا النهج وترسيخ ثقافة التكافل الاجتماعي و التعاون في ما بيننا أما بخصوص التصوير فنيتي بيني وبين خالقي هو الوحيد العالم بكل شيء شعارنا دائما الله الوطن الملك».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend