العثور على جثة مريض نفساني بمنتزه عين أسردون ببني ملال

العثور على جثة مريض نفساني بمنتزه عين أسردون ببني ملال

عثر مواطنون ليلة عيد الفطر جثة مواطن بالمنزه السياحي عين أسردون ببني ملال قبل أن يتصلوا بمصالح الشرطجة بعاصمة جهة بني ملال خنيفرة .

وأفادت مصادر محلية من بني ملال أن شكوكا راودت المواطنين وهم يشاهدون شخصا لا يحرك ساكنا يجلس بجوار المحلات التجارية للمدار السياحي لعين أسردون، قبل أن تحل عناصر الوقاية المدنية وعناصر الشرطة التي فتحت تحقيقا في ملابسات الوفاة الغامضة والتعرف على هوية الرجل.

وأكدت مصادر محلية ل”جديد24″ أن الضحية كان قيد حياته يخضع للعلاج النفساني بقسم الأمراض النفسية بالمستشفى الجهوي ببني ملال ، ورجحت ذات المصادر أن يكون قد غادر أسوار المستشفى مستغلا أجواء الاستعداد للعيد ، حيث توجه للمنتزه السياحي عين أسردون قبل أن توافيه المنية هناك تاركا بجواره سيجارتين وقطعة من البيسكويت .

ونقلت جثة المتوفى لمستودع الأموات بالمستشفى الجهوي ببني ملال، للخضوع  للتشريح الطبي، في انتظار التعرف على هويته الكاملة وتسليم الجثة لعائلته .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق