المستشار الإعلامي لرئاسة الجمهورية التونسية ينفي وفاة السبسي

حول العالمسلايدر
المستشار الإعلامي لرئاسة الجمهورية التونسية ينفي وفاة السبسي

نفى المستشار الإعلامي لرئاسة الجمهورية التونسية, فراس قفراش, اليوم الخميس, خبر وفاة الرئيس, الباجي قايد السبسي, عقب تداول أخبار عن وفاته عبر وسائل الإعلام المحلية والأجنبية. وأكد المصدر في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء, أن حالة رئيس الدولة “مسقرة”.

وكانت الرئاسة التونسية, قد أعلنت في وقت سابق, عن “تعرض رئيس الجمهورية, الباجي قايد السبسي, صباح اليوم, إلى وعكة صحية حادة استوجبت نقله إلى المستشفى العسكري بتونس”.

وكتب المستشار الإعلامي لرئاسة الجمهورية, فراس قفراش, في تدوينة على تويتر : “حالة الرئيس قايد السبسي حرجة…دعواتكم له بالشفاء”. من جهتها, نقلت وسائل أجنبية عن وسائل إعلام تونسية, خبرا يفيد بوفاة الرئيس التونسي, ما دفع بالرئاسة التونسية إلى تفنيد هذا الخبر عبر وكالة الانباء التونسية الرسمية.

يأتي هذا تزامنا مع عمليتين إرهابيتين متزامنتين عرفتهما تونس اليوم, الأولى بنهج شارل ديغول, أسفرت عن مقتل عون أمن وإصابة عدد من المدنيين, والثانية قبالة الباب الخلفي لإدارة الشرطة العدلية بالقرجاني. وأوضحت وزارة الداخلية التونسية, في بلاغ لها, أن شخصا أقدم في حدود الساعة العاشرة و50 دقيقة على تفجير نفسه بالقرب من دورية امنية بنهج شارل ديغول بالعاصمة وأن العملية أسفرت عن وفاة عون أمن متأثرا بجراحه اثر نقله لأحد مستشفيات العاصمة وإصابة عون أمن آخر الى جانب 3 مدنيين تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج. وأفادت مصادر إعلامية أن رئيس الحكومة التونسية, يوسف الشاهد سوف يلقي كلمة بعد قليل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق