الملك يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء

السياسيةسلايدر
الملك يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء

يُنتظر أن يترأس الملك محمد السادس يومه الثلاثاء 04 يونيو الجاري، بالقصر الملكي بالرباط، مجلساً للوزراء، وهو الثامن في عهد حكومة سعد العثماني، إذ توصل الوزراء صباح يوم أمس الاثنين عبر سكريتاريا الأمانة العامة للحكومة برسالة الدعوة لإجتماع المجلس الوزاري.

وكشفت تقارير إعلامية، أنه قبل انعقاد المجلس الوزاري برئاسة الملك محمد السادس، سيترأس سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، في حدود الساعة الحادية عشر من صباح يومه الثلاثاء مجلسا حكوميا للمصادقة على عدد من مشاريع القوانين والمراسيم والإتفاقيات الدولية.

ويُضرب جدار من السرية على اجتماع المجلس الوزاري المرتقب، حيث لم يتوصل أعضاء الحكومةبجدول أعمال الإجتماع الذي ينعقد في ظروف غير عادية، وفي ظل حتمال كبير إجراء تعديل حكومي سيما بعد غياب وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت عن الحكومة بسبب المرض وما خلف ذلك من شلل في مؤسسات كبرى للدولة.

وتوقع مصدر مسؤول، أن يعصف التعديل الحكومي المرتقب، بالعديد من الأسماء الوزارية، وجل كتاب الدولة “الأشباح”، وهو التعديل الذي سيرسم الهيكلة الجديدة التي ستكون عليها حكومة ما بعد الانتخابات التشريعية لـ 2021.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق