الناصيري يكيل المديح للمتضامنين مع الوداد

رياضةسلايدر
الناصيري يكيل المديح للمتضامنين مع الوداد

كشف المكتب المسير للوداد الرياضي لكرة القدم أنه توصل بعدة رسائل تضامنية من العديد من الأندية المغربية، العربية، الأفريقية ومن جميع أنحاء العالم، عقب الأحداث التي رافقت مباراة الفريق الأحمر ضد الترجي التونسي.

وعبرت هذه الأندية عن تضامنها اللامشروط مع نادي الوداد الرياضي بعد أحداث رادس في المباراة التي جمعته بالترجي التونسي، يوم الجمعة الماضي، عن نهائي عصبة الأبطال الأفريقية 2018/2019، و أكدوا دعمهم الكامل لنادي الوداد الرياضي حتى ينال حقوقه الكاملة.

وتوجه الوداد الرياضي بشكره لمختلف الأندية التي أعلنت تضامنها، مؤكدا أن ما يقع الآن يخص نادي الوداد الرياضي بصفة خاصة و كرة القدم المغربية بصفة عامة، و أنه لن يتنازل عن حقوقه و معها حقوق الكرة المغربية، لردع كل أشكال الاقصاء والتحامل على الكرة الوطنية وأنديتها التي كانت سباقة دائما للمساهمة في تطوير الكرة الأفريقية واعلاء الروح الرياضية والتأكيد على التنافسية الشريفة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق