بعد رسوبه في إمتحان…شاب يضع حدا لحياته بطريقة مأساوية بسيدي بنور

سلايدرمجتمع
بعد رسوبه في إمتحان…شاب يضع حدا لحياته بطريقة مأساوية بسيدي بنور

شهدت منطقة سيدي بنور تلميذ، ليلة أمس الأربعاء، على وقع حادثة مأساوية، متمثلة في إقدام تلميذ على وضع حد لحياته شنقا داخل منزل أسرته، بعد حصوله على نقطة ضعيفة في مادة الفرنسية.

وفي تفاصيل الحادثة الأليمة، تخلص التلميذ “إ.خ” الذي كان يتابع دراسته بالسنة الأولى بكالوريا بالمسلك الدولي علوم رياضية وعلوم تجريبية تخصص فرنسية بالثانوية التأهيلية سيدي بنور، من حياته شنقا، بعدما لم ترقه النقطة التي حصل عليها في مادة اللغة الفرنسية، الأمر الذي دفعه لحبس نفسه داخل غرفته لمدة ثلاثة ايام، قبل أن تعثر عليه والدته جثة هامدة معلقة داخل غرفته بحبل ربطه مع النافذة، في مشهد صادم، لم تستطع تحمله، لتدخل في نوبة صراخ و بكاء.

الطفل الهالك وحسب مصادر جديد24 ، كان متميزا في الدراسة، حيث حصل على نقطة مشرفة في جميع المواد، إلا نقطة اللغة الفرنسية والتي كانت ضعيفة لدى جميع التلاميذ، الأمر الذي دفع المدير الإقليمي لمديرية سيدي بنور إلى جانب مجموعة من التلاميذ المتميزين، للإحتجاج لإنصافهم وإعادة تصحيح أوراقهم في مادة اللغة الفرنسية ومنحهم النقط التي يستحقونها.

هذا وفور اشعارها بالحادث، حلت بعين المكان عناصر الأمن بالمنزل، حيث فتحت تحقيقا في موضوع الانتحار فيما نقلت جثة الهالك إلى مستودع الأموات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق