قضايا وحوادث

بلخياط: إجتماع “الكاف” ليس تأديبي وهو استثنائي بكل المقاييس

جديد24

اعتبر سعيد بلخياط، العضو السابق في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن اجتماع اللجنة التنفيذية لـ”كاف”، يوم غد (الثلاثاء)، في العاصمة الفرنسية باريس، “استثنائي بكل المقاييس”، لأنه “يأتي في ظروف استثنائية”، على ضوء ما بات يعرف بـ”قضية الوداد والترجي”.

وأضاف المسؤول ذاته، في تصريح صحفي، أن طبيعة هذا الإجتماع، حددته ظروف وملابسات “غير عادية” وقعت على هامش مباراة الوداد والترجي، موضحا: “مادام الاجتماع غير عادي، بمعناه أن أمورا غير عادية وقعت يوم المباراة، لا أحد يعلمها بالضبط، ولا أحد يعلم بالضبط خبايا ماذا وقع”.

ولمح المتحدث ذاته إلى إمكانية خروج اجتماع يوم غد بقرارات “مهمة جدا”، بداعي أنه لو كان الأمر يتعلق بفرض عقوبات على هذا الفريق أو ذاك، لما كان لهذا الاجتماع داع، بحكم أن الأمر، حينها، سيكون من اختصاص اللجنة التأديبية فقط.

ومن المرتقب أن يسافر وفد من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى العاصمة الفرنسية باريس، اليوم (الاثنين)، لحضور الاجتماع، يترأسه فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية، إذ سيكون مصحوبا بكل من سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، وطارق ناجم، الكاتب العام للجامعة، ومحمد مقروف، مستشار رئيس الجامعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى