توقيف متزوج متهم بهتك عرض تلميذ من ذوي الإحتياجات الخاصة بنواحي مراكش

سلايدرمجتمع
توقيف متزوج متهم بهتك عرض تلميذ من ذوي الإحتياجات الخاصة بنواحي مراكش

علم من مصادر موثوقة، أن عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بشيشاوة أوقفت خمسيني متهم في قضية هتك عرض طفل قاصر وممارسة الجنس عليه بعد التغرير به، بدوار “دار حماد” التابع لجماعة ايت هادي، وذلك يومه السبت 29 يونيو.

وبحسب ذات المصادر، فإن والد الضحية تقدم بشكاية لدى مصالح الدرك الملكي بشيشاوة معززة بشهادة طبية، يفيد من خلالها أن ابنه القاصر المزداد سنة 2006 والذي بتابع دراسته الإبتدائية بجماعة ايت هادي كشف له أن متزوج يقطن بذات الدوار يمارس عليه الجنس مستغلا إعاقته وصغر سنه، مقابل منحه بعض النقود حتى لا يكشف عن تفاصيل ما يجري بينهما.

وتفاعلا مع الشكاية المقدمة لمصالحها وبناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، تمكنت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بشيشاوة في وقت وجيز من اعتقال المتهم الرئيسي ووضعه رهن الحراسة النظرية بعد الاستماع اليه في محضر قانوني، وفق المنسوب اليه.

هذا وينتظر تقديم المتهم المتزوج والمزداد سنة 1968 أمام أنظار النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بمراكش، لتعميق البحث حول المنسوب إليه وتكييف فصول المتابعة في حقه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق