خطير ….إعلان لأداء تجربة في أفلام بورنو بفندق بمدينة مراكش والتعويض 12000 درهم

خطير ….إعلان لأداء تجربة في أفلام بورنو بفندق بمدينة مراكش والتعويض 12000 درهم

جديد24

أعلنت شركة هوم هاوس لانتاج الأفلام “البورنوغرافية”، عن تنظيم “كاستينغ”، لاختيار ممثلين، ذكورا وإناثا، للمشاركة في أفلام جنسية بأحد الفنادق المشهورة بمراكش.

وفوجئ العديد من متتبعي انستاغرام  بمحتوى إعلان “الكاستينغ” الذي نشرته الشركة المتخصصة في انتاج أفلام البورنو عبر حسابها على الانستغرام، والذي تم تداوله على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي.

وحسب الإعلان نفسه فإن شركة “هوم هاوس” لصناعة الأفلام الجنسية تبحث عن ممثلين للمشاركة في فيلم جنسي جديد مدته 12 دقيقة و 50 ثانية، مشيرا إلى أن المرشحين سيخضعون إلى “كاستينغ”، داخل فندق معروف بمراكش، مقابل حصولهم على مبالغ مالية مغرية حددتها في 8000 آلاف درهم للذكور، و12 آلاف درهم للفتيات.

وبدأت الشركة المذكورة إعلانها بالقول: “شركة انتاج أفلام البورنو في حلة عربية % 100.. قبل أن تكشف عن المبالغ المغرية التي تنتظر المشاركين، وتختم إعلانها بعبارة:” كن أنت النجم المستقبلي لشركة هوم هاوس وحقق حلمك”، مشيرة إلى أن آخر أجل للمشاركات هو 2019/07/10.

يشار إلى أن هذه الشركات تعتمد على جميع وسائل التواصل الحديثة، وذلك بهدف عرض الخدمات الجنسية لمغربيات يحملن ألقابا وأسماء مستعارة ، بعدما يعمل المنتجون على تغيير اسمائهن لإستقطاب اكبر عدد ممكن من المشاهدين من خلال مقاطع جنسية لدقائق معدودة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق