السياسية

“سننظف الحزب من الانتهازيين والوصوليين”.. وهبي يؤجج الصراع داخل البام

جديد24

قال القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، “سنقوم بعملية تنظيف الحزب من الانتهازيين والوصوليين”، مشددا على أنه “لا عداء لنا مع أي حزب سياسي بالمغرب”.

جاء ذلك في لقاء تواصلي قال المنظمون أنه حضره أزيد من 3000 مناضل ومناضلة من حزب الأصالة والمعاصرة بجهة سوس ماسة يضم منتخبي الجهة ورؤساء الجماعات ورئيس غرفة الصناعة والتجارة والبرلمانيين ورئيس المجلس الإقليمي لتارودانت وبرلمانيين من باقي الجهات وممثلين عن الصحراء وأمناء عامون لعدد من الجهات وغيرهم من المناضلين وقيادات الحزب من المغرب برمته.

كما اكد وهبي في كلمة له خلال هذا اللقاء التواصلي، “نريد بناء حزب ديمقراطي، قوي، يساهم في بناء الوطن مثله مثل جميع الأحزاب التي تشتغل جميعها تحت قيادة جلالة الملك نصره الله، حزب يحترم جميع الأحزاب، ليس حزبا فوق الأحزاب، أو حزبا يتآمر على الأحزاب”.

واضاف وهبي، أيضا، “نريد أن نبني حزبا لجميع المغاربة ولجميع الجهات، ولقاء اليوم من جهة سوس التي لعبت أدوار تاريخية في مسار وتحولات الأحزاب الوطنية”، مضيفا أنه “يجب أن تكون لسوس مكانة في حزب البام، وأن هذه الحركة الإصلاحية ستواصل عملها وديناميتها لبناء حزب المستقبل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى