شرطي يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف مجرم بفاس

سلايدرمجتمع
6 يونيو 2019
شرطي يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف مجرم بفاس

اضطر شرطي يعمل بولاية أمن فاس، اليوم الخميس، لإطلاق رصاصة تحذيرية من سلاحه الوظيفي ضمن عملية توقيف شخص، من ذوي السوابق القضائية، بعدما أبدى مقاومة عنيفة وحاول تعريض عناصر الشرطة لاعتداء خطير بواسطة سلاح أبيض من الحجم الكبير.

بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، توصلت به هسبريس، أورد أن عناصر شرطة النجدة كانت قد تدخلت لتوقيف شخص متلبس بحيازة السلاح الأبيض في ظروف من شأنها تهديد سلامة المواطنين، في حين أبدى مرافقه مقاومة عنيفة بواسطة سكين من الحجم الكبير، الأمر الذي اضطر معه الأمني، برتبة مقدم شرطة تابع للفرقة المتنقلة لشرطة النجدة، لإطلاق رصاصة تحذيرية مكنت من تفادي الخطر وتوقيف المشتبه فيه الثاني.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما رهن تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات ودوافع حيازتهما لأسلحة بيضاء، والتحقق من جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend