شكاية بالخيانة الزوجية تسقط شبكة لصناعة وترويج “الماحيا” بالفقيه بن صالح

شكاية بالخيانة الزوجية تسقط شبكة لصناعة وترويج “الماحيا” بالفقيه بن صالح

اوقفت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي حد بوموسى بإقليم الفقيه بن صالح، أمس، شخصا رفقة سيدة متزوجة  على خلفية شكاية تقدم بها زوج الموقوفة، يتهم فيها حليلته بالخيانة الزوجية. كما أوقفت شخصين آخرين كانا برفقة المتهم بتهمة السكر العلني المتقدم.

وأفادت مصادر ل”جديد24″  أن دورية للدرك الملكي  مكونة من ثمانية عناصر، على رأسها قائد مركز درك حد بوموسى، انتقلت إلى مكان محصن وسط جزيرة على ضفاف نهر أم الربيع بالقرب من دوار أولاد زاير بالجماعة الترابية حد بوموسى، بناء على معلومات أدلى بها الزوج المشتكي الذي يتحدر من دوار لهبابزة بجماعة دار ولد زيدوح بإقليم الفقيه بن صالح.واعترفت الزوجة بالمنسوب إليها بعدما تمت محاصرتها بعدة أسئلة، وتمكنت عناصر الدرك بعدها من اعتقال المتهم رفقة شخصين آخرين كانا في حالة سكر متقدمة.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الدورية أوقفت المتهمين الثلاثة، وهم بصدد تقطير كمية من مسكر ماء الحياة، حيث حجزت لديهم 100 كلغ من التين المخمر، وأربعين لترا من ماء الحياة قابلة للتسويق، علاوة على عدد من المعدات والأدوات التي تستعمل للغرض ذاته.

وقد وضع الموقوفون الأربعة تحت الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة المختصة، في انتظار عرضهم على المحكمة بسوق السبت لمواجهتهم بالمنسوب إليهم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق