صادم …قتل جاره بطعنات سكين في الدار البيضاء وغير ملابسه وقدم نفسه شاهدا ..

4 يونيو 2019
صادم …قتل جاره بطعنات سكين في الدار البيضاء وغير ملابسه وقدم نفسه شاهدا ..

هزت جريمة قتل بشعة حي بلفيدير بالبيضاء صباح يومه الإثنين 03 يونيو الجاري، راح ضحيتها شاب في العشرينات من عمره، تلقى طعنات قاتلة وجهها له شاب آخر على مستوى العنق.

وحسب ما أوردته مصادر محلية، فإن الضحية، كان يقوم بشكل يومي بفتح محل والده الخضار، حيث تفاجأ صباح اليوم بأحد الأشخاص يقدم على طعنه على مستوى العنق، قبل أن يعمد إلى تشويه وجهه بطعنات أخرى، اسقطته صريعا في الحين.

وأشارت المصادر ذاتها، أن المتهم يبلغ من العمر 32 سنة وبعد ارتكابه للجريمة التي جرت فصولها المروعة حوالي الساعة السادسة صباحا، ترك الضحية غارقا في دمائه يصارع الموت، ثم صعد إلى شقته المتواجدة في العمارة التي تضم محل والد الضحية، وعمد إلى تغيير ملابسه من أجل إبعاد الشبهة عنه.

وأشارت المصادر ذاتها، أن المتهم عاد إلى مسرح الجريمة وحاول إيهام المواطنين المحيطين بجثة الضحية بأنه قد يكون الضحية له حسابات مع شخص حاول سرقته، مقدما نفسه كمواطن عادي.

وتبعا لذلك وبعد حضور عناصر الشرطة القضائية والعلمية، لمسرح الجريمة، استعانت بتسجيل إحدى كاميرات المراقبة، حيث تبين لها أن القاتل يتواجد بعين المكان وسط المواطنين المحيطين بمسرح الجريمة، ليتم استدراجه في الكلام كشاهد في البداية قبل أن تواجهه المصالح الأمنية بمعطيات الكاميرا، ليعترف في حينه بالجريمة.

هذا وتم اعتقال المتهم في عن المكان، كما تم نقل الجثة إلى مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي.

أضف تعليقك
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend