” طاكسي بيض “.. الملك محمد السادس يراسل سحر الصديقي

” طاكسي بيض “.. الملك محمد السادس يراسل سحر الصديقي

عن فبرايركوم

توصلت الفنانة المغربية، سحر الصديقي، برسالة ملكية، من الملك محمد السادس، إعترافا منه بالنجاح  الذي حققه فيلم « طاكسي بيض ».

ونشر ت صحر  كلمات من  الرسالة، جاء فيها: « هذا العمل الفني، لا شك أنه سيثري الرصيد المتنامي للخزانة السينمائية الوطنية، مع صادق دعواتنا لكما بموصول التوفيق والإبداع في مساركما الفني ».

وأرفقت الصديقي، الصورة بتعليق كتبت فيه: « بعد فرحة نجاح فيلمنا « طاكسي بيض » بالقاعات السينمائية، تغمرنا فرحة لا توصف بعدما تلقينا رسالة تهنئة وتشجيع موقعة من طرف جلالة الملك، اعترافا بمجهوداتنا، وتنويها بعملنا « طاكسي بيض ».

قالت الفنانة المغربية سحر الصديقي، في حوار لها مع » فبراير « ، إن تجربة الإنتاج كانت جد صعبة بالنسبة لها، لكنها تريد أن تحترف فيها مع مرور الوقت.

وكشفت الصديقي عن أسرار نجاح فيلمها السينمائي  » طاكسي بيض »، مبرزة أنه رغم المعاناة التي واجهتهم، إلا أن أصداءه أنستها ذلك.

» طاكسي بيض  » عبارة عن كوميديا اجتماعية تتخللها دراما نفسية تتوجه لجمهور عريض ومتنوع ولنقل أنها تتوجه للإنسان الكامن فينا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق