عاجل ..الشرطة الفرنسية تستمع أحمد أحمد رئيس “الكاف” بباريس لهذا السبب

2019-06-06T11:43:50+00:00
2019-06-06T14:19:43+00:00
السياسيةجديد24رياضةسلايدر
عاجل ..الشرطة الفرنسية تستمع أحمد أحمد رئيس “الكاف”  بباريس لهذا السبب

اعتقلت الشرطة الفرنسية أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم صباح اليوم الخميس في فندق Berri بباريس، حيث كان يقيم لحضور الإجتماع الذي عقده المكتب التنفيذي لـ”الكاف”.

وحسب موقع مجلة “جون أفريك” الفرنسية ، والتي تعود في الأصل لمؤسسها التونسي البشير بن يحمد ، فقد تم القبض على أحمد أحمد صباح يوم الخميس في حوالي الساعة 8 والنصف صباحًا في فندق بيري في باريس، ليتم الإستماع إليه من طرف المكتب المركزي لمكافحة الفساد والجرائم المالية والمالية.

وقالت “جون أفريك” أن هذا التوقيف مرتبط بالعقد الذي تم فصله من جانب واحد من قِبل الكاف مع الشركة المصنعة للمعدات الرياضية الألمانية “بوما” للتعامل مع الشركة “تيكنيك ستيل”.

موقع المجلة الفرنسية ، التي أسسها ويديرها التونسي البشير بن يحمد ، قال بأن رئيس الكاف فسخ العقد الذي يربطه بالشركة الألمانية بسبب قربه من الشركة الفرنسية ، وزعم أن المبلغ الذي استفاد منه يصل إلى 739000 أورو .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق