لقجع: “أخطبوط الفساد” يتحكم في كرة القدم الإفريقية

1 يونيو 2019
لقجع: “أخطبوط الفساد” يتحكم في كرة القدم الإفريقية

أعلن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الأخيرة، ستلجأ إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ومحكمة التحكيم الرياضي “طاس”، لرفع الظلم الذي تعرض له فريق الوداد الرياضي، مساء أمس (الجمعة)، خلال مباراته أمام الترجي التونسي، برسم ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأبرز لقجع، في ندوة صحفية تلت اجتماع المكتب الجامعي، أن الجامعة قررت بعث رسالة إلى الاتحاد الدولي، معززة بكل الاعتراضات والوثاق، حول تعرض الوداد الرياضي لظلم تحكيمي في مباراته أمام الترجي، كما قررت دعم الفريق، بدون قيد أو شرط، في جميع خطواته أمام الأجهزة الدولية.

وأشار المتحدث ذاته، أن اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي، يوم 4 يونيو، ستخصص أشغاله لمناقشة مآل مباراة الوداد الرياضي والترجي التونسي.

وكان لقجع قد أشار أن ما تعرض له الوداد الرياضي، يأتي في سياق استمرار تحكم “أخطبوط الفساد” في كرة القدم الإفريقية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق