للمقبلين على إمتحانات الباكلوريا.. مديرية الحموشي تتعقب “الغشاشين”

6 يونيو 2019
للمقبلين على إمتحانات الباكلوريا.. مديرية الحموشي تتعقب “الغشاشين”

أعلنت المديرية العامة للأمن من خلال حسابها الرسمي بموقع تويتر، عن حجز معدات معلوماتية متطورة تستخدم في الغش في الامتحانات في عملية أمنية استباقية.

أسفرت عملية أمنية استباقية عن حجز معدات معلوماتية متطورة تستخدم في الغش في الامتحانات، كانت معروضة للبيع على شبكة الأنترنت، كما تم توقيف ستة مشتبه فيهم بأكادير والدار البيضاء ومراكش

جهود متواصلة تبرز مساهمة الشرطة في تدعيم الشفافية في امتحانات الباكالوريا والاختبارات الجامعية.

وأوضحت المديرية في تغريدتها، ان هذه المعدات المعلوماتية كانت معروضة للبيع على شبكة الأنترنت، كما تم توقيف ستة مشتبه فيهم بأكادير والدار البيضاء ومراكش.

واكدت المديرية، ان هذه الجهود المتواصلة تبرز مساهمة الشرطة في تدعيم الشفافية في امتحانات الباكالوريا والاختبارات الجامعية.

ويذكر ان اختبارات الدورة العادية للامتحان الوطني للبكالوريا ستجرى أيام 11 و12 و13 و14 يونيو 2019، بالنسبة لجميع الشعب، فيما ستجرى اختبارات الدورة الاستدراكية أيام 04 و05 و06 و08 يوليوز”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend