لماذا تجاهلت الفيفا والكاف تهنئة الترجي بلقب دوري الأبطال !

1 يونيو 2019
لماذا تجاهلت الفيفا والكاف تهنئة الترجي بلقب دوري الأبطال !

تجاهل الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، تتويج الترجي الرياضي التونسي بلقب دوري أبطال إفريقيا، إذ لحدود كتابة هذه الأسطر لم ينشر أي خبر أو تهنئة عبر الموقع الرسمي ل “فيفا” يشير إلى ذلك.

ورغم تتويج نادي الترجي  رسميا باللقب إلا أن الإتحاد الدولي لكرة القدم و الإتحاد الإفريقي أيضا تجاهلا تهنئة الترجي باللقب على غير عادتهما وهو ما يطرح أكثر من سؤال حيث لم تنشر الصفحة الرسمية للهيكلين أي تهنئة لنادي الترجي.

وعلى غير العادة لم يقدم السويسري جياني انفانتينو رئيس الفيفا، تهانيه للفريق التونسي، كما هو الشأن بباقي النسخ الماضية التي يقوم بها الإتحاد الدولي بتهنئة الفريق الذي يتوج بلقب الشامبيونس ليغ في كل قارة.
وبعد تصفح بوابة الفيفا، لم تنشر الأخيرة أي خبر عن النهائي الفضيحة وهو ما يعتبر رسالة مشفرة لمسؤولي الكاف والترجي، عن ما وقع من أحداث لا تشرف كرة القدم الإفريقية بملعب رادس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend