مؤلم..لدغة أفعى تصيب طفلا ضواحي تزنيت

سلايدرمجتمع
مؤلم..لدغة أفعى تصيب طفلا ضواحي تزنيت

شهد دوار “أفراو” بجماعة الركادة اولاد جرار بإقليم تيزنيت، أمس الأربعاء، إصابة طفل يبلغ من العمر 11 سنة بلدغة أفعى، ما استدعى نقله على وجه السرعة نحو مستعجلات المستشفى الإقليمي لتيزنيت في حالة حرجة.

الضحية كان يلهو بالقرب من منزل أسرته رفقة مجموعة من أقرانه فرحين بقدوم العيد، ولم ينتبه لأفعى كانت تختبئ بين مجموعة من الأعشاب لتقوم بلدغه على مستوى رجله، متسببة له في اخضرار كامل لأطرافه السفلى.

وأضاف ذات المصدر أن أسرة الضحية ربطت الاتصال بسيارة الإسعاف الخاصة بالجماعة، والتي نقلته على وجه السرعة نحو مستعجلات المستشفى الإقليمي لتيزنيت لتلقي العلاجات الضرورية.

ويأتي هذا الحادث لينضاف لسلسلة من لدغات الأفاعي السامة التي مازالت تواصل حصد المزيد من الضحايا بجهة سوس ماسة يوما بعد يوم، في غياب أي التفاتة من المسؤولين على قطاع الصحة لتوفير الأمصال المضادة لهذه اللدغات، التي تهدد أرواح سكان جبال سوس مع إطلالة كل صيف من السنة بالمراكز الصحية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق