ماذا يحضر الكاف للوداد؟ استدعاء الناصري والتكناوتي ونصير لإجتماع الثلاثاء

ماذا يحضر الكاف للوداد؟ استدعاء الناصري والتكناوتي ونصير لإجتماع الثلاثاء

من المقرر أن يجتمع المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وذلك للنظر في الأحداث التي ميزت لقاء الترجي والوداد، وبشكل خاص معاناة فريق الوداد من تعسفات الحكم غاساما ومشكل” تعطل الفار”.

وتبعا لهذه المعطيات فإن مسؤولي الوداد يطالبون بإنصافهم معتبرين أن ماحدث خلال لقائهم بفريق الترجي لاعلاقة له بالتنافس الرياضي السليم. وكانت جامعة كرة المغربية هي الأخرى أعربت عن إستنكارها لما حدث من تجاوزات.

وإن المكتب التنفيذي للكاف سيجتمع يوم الثلاثاء 4يونيو2019 وذلك بالعاصمة الفرنسية باريس. ووجهت إدارة الكاف الدعوة لثلاثة عناصر من الوداد من أجل أن تحضر الإجتماع المرتقب وتدلي بشهادتها في شأن الأحداث التي ميزت لقاء الترجي والوداد برسم نهاية عصبة أبطال إفريقيا. والعناصر الودادية التي ستكون حاضرة في إجتماع المكتب التنفيذي للكاف هي: سعيد الناصري(رئيس الوداد)، رضا التكناوتي،(حارس الفريق)، عبد اللطيف نصير(عميد فريق الوداد).
مكونات فريق الوداد وجماهيرها عاقدة العزم على إنصافها مماحدث خاصة وأن الحكم غاساما أبان وبكل جلاء أنه كان بصدد تنفيذ مهمة أساسية وهي هزم الوداد وإهداء الكأس لفريق الترجي،وهو ماحققه في آخر المطاف.

نشير أن الجامعة الملكية لكرة القدم انتدبت هيئة محاماة لمرافقة الوفد المغربي في اجتماع العاصمة الفرنسية باريس، بعد غدٍ الثلاثاء، لدعم ملف الوداد البيضاوي الذي تبنته الجامعة ضد الترجي التونسي والطعن في قرار تتويج الأخير بطلًا لدوري أبطال أفريقيا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق