الرئيسية / سلايدر / مصيبة…قتلت زوجها ودفنته في غرفة

مصيبة…قتلت زوجها ودفنته في غرفة

ألقت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لأولوز بتارودانت، مرفوقة بفرقة تابعة لمركز التشخيص القضائي لدى سرية تارودانت، على زوجة وصهرها وشخص آخر من أقاربها، لتورطهم في جريمة قتل شخص أربعيني، ودفن جثته بغرفة منزله بدوار أوسلان الواقع بالجماعة الترابية لأولوز.

وأفادت مصادر”جديد24”بأن سكان دوار أوسلان بأولوز جنوب تارودانت، استفاقوا أول أمس (الأربعاء) على صدمة انبعاث روائح كريهة من أحد المنازل، ليتبين أنها لجثة بدأت في التحلل، داخل غرفة بالمنزل ذاته. وقد سارع الجيران إلى إخبار السلطات المحلية بالمدينة، التي وجهت إخبارية إلى مصالح المركز الترابي للدرك الملكي بأولوز، بانبعاث الرائحة الكريهة من المسكن. ومباشرة بعد وصول فرقة الدرك الملكي إلى موقع انبعاث الروائح، تم اقتحام الغرفة، تنفيذا لأوامر النيابة العامة.

وصدم السكان بعدما تبين وجود جثة مالك المنزل، الذي سجل غيابه عن الأنظار، رفقة أفراد أسرته لأربعة أيام.  وأفادت مصادر”الصباح” أن مباشرة الدرك الملكي لعمليات البحث عن مصدر الروائح وتفتيش غرف المنزل، مكنا من العثور على جثة الضحية داخل إحدى الغرف، مدفون جزؤها بطريقة عشوائية. وكشفت فرقة التحري وجود جريمة قتل ومحاولة إخفاء معالمها، وكذا بعض من ملابس الضحية ومحتويات المنزل. وتم انتشال الجثة وإحالتها على المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير قصد إخضاعها للتشريح الطبي وإنجاز خبرة طبية لتحديد أسباب الوفاة.

وأفلحت التحريات والأبحاث التي أجرتها الفرقة الأمنية في التوصل إلى وجود مشتبه فيهم، لهم صلة قرابة مع الهالك، خاصة من جهة أسرة زوجة الضحية، التي توارت بدورها رفقة ثلاثة من أبنائها عن أنظار الجيران والمعارف، لعدة أيام. واعتقلت الضابطة القضائية للدرك الملكي زوجة الضحية وصهرها وشخص آخر بجماعة ايكودار بأولاد برحيل، حيث تم إيقاف الزوجة وشخصين آخرين من أقاربها، وتمت مرافقتهم إلى المركز القضائي لسرية تارودانت، لتضعهم بتعليمات من النيابة العامة، رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم حول جريمة القتل وإجراء بحث قضائي وإنجاز مساطره. ومكنت الأبحاث الأولية من اعتراف الزوجة بقتل أبي أبنائهما بمعية صهرها، وهو زوج أختها، إضافة إلى شخص ثالث مقرب من العائلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأمن يَعتقلُ السيدة التي نفت وجود كورونا

  تمكنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية صباح يوم الاربعاء 9 يوليوز ...