“مقرقب” يذبح متزوجة بتمارة

سلايدرمجتمع
“مقرقب” يذبح متزوجة بتمارة

اهتز حي النميسية بتمارة على وقع جريمة بشعة ذهبت ضحيتها امرأة متزوجة على يد مراهق مدمن على تناول الأقراص المهلوسة والشيرا، بعدما طعنها في عنقها ووجهها وبطنها، ولاذ بالفرار، خوفا من انتقام أفراد أسرتها.

وأوضح مصدر “جديد24” أن خلافا وقع بسبب سوء الجوار حول الضجيج الذي يتسبب فيه الجاني، إذ لامت الضحية المراهق على تكرار أفعاله الصبيانية دون احترام علاقة الجوار بينهما، وطالبته بالابتعاد عن باب المنزل. وفي لحظة غضب منه، هرول إلى بيته بسرعة وجلب سكينا فطعنها متسببا لها في نزيف دموي حاد، لتنقل على وجه السرعة إلى المركز الاستشفائي الإقليمي سيدي لحسن بالمدينة، وتعذر علاجها على الفور من قبل الفريق الطبي بمستشفى المدينة، ونقلت مرة ثانية إلى المستشفى الجامعي ابن سينا بالرباط، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة، بعدما تسببت لها الطعنات في نزيف مزدوج في العنق والبطن.

واستنادا إلى المصدر نفسه، أعلنت حالة استنفار أمني قصوى في صفوف أفراد الأمن العاملين بالمنطقة الإقليمية الصخيرات تمارة، قبيل حلول موعد الإفطار، ولاذ الجاني بالفرار إلى وجهة مجهولة، وبعدها انتقل فريق من الفرقة الجنائية العاملة بمصلحة الشرطة القضائية بالمدينة إلى المركز الاستشفائي الجامعي بالرباط، لجمع معطيات في الموضوع، فيما أمر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالعاصمة الإدارية بإيداع جثة الهالكة رهن مستودع الأموات من أجل تشريح طبي عليها، لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء الوفاة.

وفتحت الفرقة الجنائية بحثا تمهيديا في الموضوع وذلك بالاستماع إلى شهود في النازلة وأفراد من عائلة الهالكة، وداهمت الضابطة القضائية منزل الجاني أكثر من مرة ليلة الجمعة الماضي أملا في العثور عليه، بعدما اختفى عن الأنظار.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق