نجم الوداد محمد أوناجم : نرغب في اللعب في آسيا بسبب الرشوة والتلاعب في إفريقيا

نجم الوداد محمد أوناجم : نرغب في اللعب في آسيا بسبب الرشوة والتلاعب في إفريقيا

تحدث محمد أوناجم نجم فريق الوداد الرياضي، عما حدث في مباراة الإياب بنهائي دوري أبطال إفريقيا، أمس الجمعة، أمام نظيره فريق الترجي التونسي.

وحصد فريق الترجي التونسي لقب دوري أبطال إفريقيا لعام 2019، للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخه، وبطريقة كما وصفتها الصحف بأنها «فضيحة تاريخية».

وتوقفت المباراة بين الترجي التونسي والوداد الرياضي المغربي، في إياب نهائي دوري الأبطال، نظرًا لوجود عطل في تقنية حكم الفيديو الـ «VAR»، وكانت المباراة تشير إلى تقدم الترجي بهدف دون رد.

أوناجم: الكرة الإفريقية تحكمها عملية البيع والشراء

وقال أوناجم: «ما حدث في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا يؤكد أن عملية الرشوة والتلاعب بالمباريات منتشرة في الكرة الإفريقية، ما حدث كان مهزلة».

وأضاف اللاعب المغربي في حديثه إلى وسائل الإعلام: «عرفت اليوم أن كرة القدم الإفريقية ما زالت تحكمها عملية البيع والشراء، من الجيد أن هذه المهزلة ظهرت اليوم، لم نكن ننتظر في الواقع ما حدث اليوم».

وأكد لاعب الوداد الرياضي: «في مباراة الذهاب بالمغرب تجاهلنا بعض الأشياء، لنتفاجأ بأن تقنية الفيديو غير مشغلة في الإياب، أؤكد أننا لم ننسحب، لكننا انتصرنا لكرامتنا ورفضنا مواصلة المباراة، ما حدث فظيع، أمر لا مثيل ولا سابقة له».

واختتم: «لم نعد نريد مواصلة المشوار في هذه القارة، نود الانتقال إلى آسيا».

وكان فريق الوداد الرياضي سجل هدفًا صحيحًا، ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل ولم يرجع إلى تقنية الفيديو، مما أثار جدلًا كبيرًا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق