هذا ماقاله رونار عن مباراة ساحل العاج

رياضةسلايدر
هذا ماقاله رونار عن مباراة ساحل العاج

أكَّد ، مدرب ، أهمية المقابلة التي ستجمع “أسود الأطلس” بالمنتخب ، يوم غد الجمعة، على أرضية ملعب “السلام”، لافتاً إلى أن كلا المنتخبيْن يطمحان إلى الانتصار من أجل تأمين العبور إلى ثمن النهائي.

وقال المدرب الفرنسي، في الندوة الصحفية التي تسبق اللقاء، اليوم الخميس: “الكوت ديفوار فريق كبير، علينا التركيز جيدا في لقاء الغد، اعتقد انه لقاء المجموعة الاقوى، الفريقان معا يبحثان عن انتصار يؤهل لدور ثمن النهائي“.

وأضاف: “توقيت المباريات صعب بالنسبة لنا..بحكم ان الحرارة تكون مرتفعة بشكل ملحوظ..لكننا نعمل على التأقلم مع هذا الأمر و نتمنى أن لا يشكل لنا مشاكل في مشوارتا بالبطولة“.

شاهدت العديد من المباريات في التلفاز ومنها من تابعته من الملعب كمباراة جنوب افريقيا وساحل العاج .. الملاعب فعلا جميلة والتنظيم جيد“، يُتابع “الثعلب”، قبل أن يُضيف بالقول: “مواجهة ساحل العاج ستكون قوية وخصمنا يعتبر من بين المرشحين للفوز باللقب“.

وسيواجه “أسود الأطلس” نظرائهم الأفيال بعد مباراتيْن فازوا فيهم على المنتخب الإيفواري ضمن كأس أمم أفريقيا 2017 بالغابون وكذلك تصفيات نهائيات كأس العالم 2018.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق