وجدة..الإعتداء على سائق سيارة أجرة وإرساله إلى المستعجلات في حالة خطيرة(صور)

وجدة..الإعتداء على سائق سيارة أجرة وإرساله إلى المستعجلات في حالة خطيرة(صور)

تعرض سائق سيارة أجرة صغيرة بمدينة وجدة، في الساعات الأولى من صببحة اليوم الجمعة 28 يونيو، لاعتداء شنيع من طرف بعض المنحرفين بعدما كان يقل عبر سيارته فتاة منحرفة.

وحسب ما كشفه مصدر نقابي لـ”الأول”، فإن وقائع هذا الحادث المؤلم تعود إلى كون فتاة كانت راجلة قرب “قبور النصارى”، فأوقفت سيارة الأجرة لتطلب من السائق السماح لها باستعمال هاتفه النقال قصد التحدث مع زميلتها، وهو ما استجاب له السائق، مشيرا إلى أن ما إن أمسكت المعنية بالأمر بالهاتف حتى لاذت بالفرار.

وأضاف ذات المصدر أن مباشرة بعد هروب الفتاة عمد السائق الى ملاحقة الفتاة لاسترجاع هاتفه، الا انه تفاجأ بمنحرفين أشبعاه ضربا وانهال عليه أحدهما بحجارة أحدثت جرحا غائرا في جمجمته، مما اضطره إلى الذهاب إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي الفارابي.

%D8%B3%D8%A7%D8%A6%D9%82 - جديد24

وأكد ذات المصدر على أن المشاداة الكلامية التي جمعت السائق بالمعتدين وصراخه الناتج عن ما تعرض له من ضرب مبرح، جعلت المارة ينتبهون لذلك مما سهل إلقاء القبض على الجناة وتسليمهم الى المصالح الأمنية بوجدة، مشيرا إلى أنه يجهل ما إن كانت الفتاة قد استعملت كطعم من أجل الإيقاع بالسائق المهني، أم أن الأمر مجرد صدفة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق