وهبي: “أقول لإلياس العماري أن يلزم حدوده”

السياسيةسلايدر
3 يونيو 2019
وهبي: “أقول لإلياس العماري أن يلزم حدوده”

هدد عبد اللطيف وهبي، القيادي البارز في حزب الأصالة والمعاصرة، الأمين العام السابق للبام، إلياس العماري، بحكي المستور وكشف الحقائق أمام الجميع ، اذا لم يكف عن التدخل في الصراعات التي يعيشها الحزب في هذه الفترة.

وقال عبد اللطيف وهبي، أمس الأحد بالرباط، في ندوة صحفية حول المستجدات التي يعرفها حزب الجرار ، أن مكان الياس العماري الآن “هو فين كاين دابا فمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة ولا نقبل أن يتدخل الأمين العام السابق في ما يقع الآن داخل الحزب”. معتبرا “أن هذا الأخير، له دور في ما يقع، وانه لم يوقع مع الامناء العامون السابقون” يقول وهبي.

هذا، وتوجه المتحدث لالياس قائلا : ” أقول لإلياس العماري أن يلزم حدوده لأننا نحترمه ونحترم أنفسنا ويبقى بعيدا عن الخلاف وأن لا يزيد في إذكاء ناره”، وتأجيج الوضع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend