يارب السلامة…جزار يوجه طعنات قاتلة لجارته و يرديها قتيلة لسبب بسيط

2019-06-03T03:41:38+00:00
2019-06-03T03:54:45+00:00
سلايدرمجتمع
يارب السلامة…جزار يوجه طعنات قاتلة لجارته و يرديها قتيلة لسبب بسيط

اهتز شارع طارق بن زياد بمدينة تمارة، مساء أول أمس الجمعة 31 ماي، الموافق لليوم الخامس والعشرون من شهر رمضان، على وقع جريمة قتل بشعة، راحت ضحيتها سيدة، بعدما أقدم جارها على توجيه طعنات قاتلة لها بواسطة السلاح الأبيض.

وفي تفاصيل الواقعة، دخل أحد الأشخاص القاطنين بأحد الدواوير الصفيحية المتواجدة بالشارع المذكور، بمشادة كلامية مع جارته، بدعوى استفزازه و إصدار ضجيج يقلق راحته ليتطور الأمر و تصعد حدة النقاش ، قبل أن يستل الجاني الذي يعمل جزارا، سكينه من الحجم الكبير ويوجه به ضربات قاتلة للضحية على مستوى العنق و البطن، كانت كافية لإسقاطها أرضا غارقة في دمائها.

وفور ربط المواطنين الإتصال بهم، حلت بعين المكان المصالح الأمنية و عناصر الوقاية المدنية، حيث عملوا على نقل الضحية الى سيارة الإسعاف، إلا أن عمق الطعنات  أدى الى وفاتها قبل وصولها الى المستشفى، فيما تم فتح تحقيق في ظروف وملابسات الجريمة ومباشرة البحث عن الجاني الذي لاذ بالفرار الى وجهة مجهولة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق