6 منتخبات تحضر لـ “الكان” بمراكش

رياضةسلايدر
6 منتخبات تحضر لـ “الكان” بمراكش

اختارت ستة منتخبات إفريقية، مراكش، للاستعداد لنهائيات كأس أفريقيا للأمم المزمع إقامتها بمصر، في الفترة ما بين 21 يونيو و 19 يوليوز المقبلين.

ويصل منتخب غينيا اليوم (السبت) إلى عاصمة النخيل، حيث سيدخل تجمعا تدريبيا مغلقا إلى غاية 14 يونيو المقبل، تتخلله مباراتان وديتان.

ومن جانبه، سيحل منتخب غامبيا بمراكش، غد (الأحد)، استعدادا لمواجهة المنتخب الوطني المغربي، يوم 12 يونيو المقبل، في مباراة ودية استعدادا للكان.

كما برمج منتخب زامبيا تجمعا تدريبيا بمراكش  ابتداء من 7 يونيو المقبل، سينهيه بمواجهة المنتخب الوطني المغربي، وديا، يوم 19 من الشهر ذاته، قبل التوجه إلى مصر لخوض النهائيات.
وتعرف الفترة ما بين 8 و 19 من الشهر المقبل، توافد منتخبات موريتانيا والبنين ومدغشقر، على مراكش، من أجل التحضير للكان، وإجراء مباريات إعدادية  في ما بينها.

ويأتي توافد المنتخبات الإفريقية على المغرب، تنزيلا لاتفاقيات التعاون التي سبق أن أبرمتها الجامعة الملكية لكرة القدم، مع نظيراتها من دول جنوب الصحراء.

ووقع اختيار المنتخبات الإفريقية على مراكش، باعتبار تشابه الجو السائد بها، مع العاصمة المصرية القاهرة، إضافة إلى توفر المدينة  على فنادق في المستوى،  وملعب جيد يضم أربعة ملاحق  لخوض التدريب.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق